الوداد يستعد لمواجهة الشباب السالمي ب10 غيابات

7 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
17:05
يعود فريق الوداد الرياضي يوم الخميس المقبل إلى أجواء التداريب بعد الاستفادة من 4 أيام راحة، وذلك لبدء التحضير لمباراة الجولة 11 من منافسات البطولة الاحترافية، التي يحل فيها ضيفا على الشباب الرياضي السالمي في الفترة ما بين 19 و21 نونبر الجاري.

زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
وسيستأنف الوداد تداريبه في غياب 10 لاعبين بسبب استدعائهم لمختلف المنتخبات الوطنية خلال أسبوع "الفيفا"، الممتد من 8 إلى 16 نونبر، ولن يعودوا إلى الفريق الأحمر إلا قبل أيام معدودة من موعد مباراة الشباب السالمي، وهو الأمر الذي احتج عليه المدرب وليد الركراكي بشكل صريح، في تصريحاته مساء أمس السبت، بعد نهاية مباراة "الديربي" بالتعادل بهدف لمثله.

واستدعى الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش الحارس أحمد رضا التكناوتي للمنتخب الأول، للمشاركة في مباراتي السودان وغينيا في ختام تصفيات كأس العالم 2022، وتم توجيه الدعوة لليبي مؤيد اللافي والكونغولي غاي مبينزا والتنزاني سيمون مسوفا لمنتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات المونديال.

مسؤول بالفقيه بن صالح يكشف تفاصيل عدم انسحابهم ضد الدشيرة
مسؤول بالفقيه بن صالح يكشف تفاصيل عدم انسحابهم ضد الدشيرة
ووجه مدرب المنتخب الرديف، الحسين عموتة، الدعوة إلى خمسة عناصر من الوداد للمشاركة في المباراتين الوديتين أمام البحرين وسنغافورة يومي 12 و16 نونبر، ويتعلق الأمر بيحيى عطية الله وأيوب العملود وأشرف داري ويحيى جبران وأيمن الحسوني.
أما اللاعب الشاب عبد الله حيمود فتم استدعاؤه للمشاركة في معسكر المنتخب الأولمبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram