الوداد يستعيد لاعبين قبل مبارته الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا

23 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
21:21
استعاد الوداد الرياضي، قبل مواجهة فريق قلوب الصنوبر الغاني، برسم إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، (استعاد) لاعبين غابا خلال تداريب الفريق بداية الأسبوع الجاري.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
والتحق كل من أشرف داري وأمين أبو الفتح، بتداريب الفريق الأول عصر اليوم، بعدما غابا عن مباراة أولمبيك آسفي برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، بسبب الإصابة.

وعانى داري من إصابة عضلية بسبب كثرة المباريات التي خاضها مع الوداد والمنتخب المغربي الرديف، فيما غاب أبو الفتح بسبب إصابة في الرقبة.

ويعاني الوداد من عديد الغيابات، بسبب إصابة كل من سفيان كركاش ورضا الجعدي وطه مريد، فيما يغيب كل من جلال الداودي والكونغوليان غاي مبينزا وتسومو يوفيل، وصلاح الدين بنيشو لعدم إدراجهم في اللائحة الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي انهزم في مباراة الذهاب أمام قلوب الصنوبر الغاني بهدف نظيف، ويسعى في مباراة يوم غد، التي يحتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، لحسم التأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram