الوداد يضرب موعداً للأهلي ب "دونور" في مباراة الثأر والتتويج

4 يونيو 2023
هـند شمراق
23:00
منح هدف سيف الدين بوهرة لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أملا كبيرا للوداديين بعدما نجح في تقليص الفارق بين الأهلي المصري والوداد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

4 أندية تؤجل عطلتها بسبب البطولة
4 أندية تؤجل عطلتها بسبب البطولة
وسيراهن فريق الوداد الرياضي على عاملين مهمين خلال مباراة العودة في مدينة الدارالبيضاء، حيث سيستغل عامل الجماهير الغفيرة وأرضية مركب محمد الخامس التي يعرفها لاعبو الوداد جيداً.

وسيعول مدرب الفريق الودادي فاندنبروك على خبرة وتجربة اللاعبين، الذين بإمكانهم قلب الطاولة على الأهلي، وسد جميع المنافذ للحفاظ على نظافة شباكهم، وحصد اللقب لصالحهم، كما فعلوا سابقاً.

قانون الجامعة يمنع النقاش من الجلوس بكرسي احتياط الوداد
قانون الجامعة يمنع النقاش من الجلوس بكرسي احتياط الوداد
وساهم الهدف الوحيد الذي سجله بوهرة، في الحفاظ على حظوظ الفريق الأحمر المغربي خلال هاته المنافسة، وتحقيق هذا اللقب القاري للمرة الثانية على التوالي، بعدما كان بطلا للقارة الإفريقية في النسخة السابقة.

وجدير بالذكر أن الوداد الرياضي سيستضيف الأهلي المصري يوم الأحد المقبل ال 11 يونيو، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

منع جديد يطال جمهور الوداد
منع جديد يطال جمهور الوداد
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram