الوداد يفاضل بين 4 ملاعب لاستقبال نهضة بركان

20 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:17
بدأ فريق الوداد الرياضي بحثه عن ملعب يستضيف فيه نهضة بركان يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية، بسبب إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لإخضاع عشبه لأشغال الصيانة.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وكشف مصدر مسؤول ل "إم.إف.إم سبور" أن الوداد أمامه أربع خيارات، أولها استقبال نهضة بركان بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، وفي هذه الحالة سيتم إشعار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل تغيير توقيت المباراة، بسبب عدم وجود أضواء كاشفة بملعب العربي الزاولي، علما أن مواجهة الوداد ونهضة بركان مبرمجة في السادسة والربع مساء.
وسبق للوداد أن مر من موقف مماثل عندما استقبل يوسفية برشيد بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء بعد إغلاق مركب محمد الخامس، وتم تقديم موعد المباراة من الفترة المسائية إلى بعد الزوال.

وأوضح نفس المصدر، أن الخيار الثاني سيكون هو استقبال النهضة البركانية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي احتضن في السنوات الماضية العديد من المباريات المحلية والأفريقية للفريق الأحمر.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
أما الخيار الثالث، فسيكون هو الاستقبال بملعب العبدي بالجديدة، خاصة أنه سيكون متاحا منتصف الأسبوع المقبل، حيث سيلعب الدفاع الحسني الجديدي خارج ميدانه.
ويبقى الخيار الأخير هو الاستقبال بالملعب البلدي ببرشيد، على غرار ما قام به الرجاء يوم أمس، عندما استضاف شباب المحمدية بنفس الملعب، مع العلم أن يوسفية برشيد سيستصيف يوم الخميس المقبل فريق اتحاد طنجة.

وكشف نفس المصدر أن جميع هذه الخيارات، تبقى خاضعة لموافقة السلطات المحلية، في حالة اضطرار الوداد للاستقبال خارج مدينة الدار البيضاء.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram