الوداد يفكر في إقامة حفل وداع للكرتي

1 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
21:06
شارك اللاعب وليد الكرتي في الحصة التدريبية ليوم الجمعة رفقة فريق الوداد الرياضي، تحضيرا لمباراة الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية، التي تجمعه مساء الأحد بفريق شباب المحمدية بملعب البشير.

الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
الجامعة الملكية تفتح تحقيقا في اعتراضين توصلت بهما ضد نهضة الزمامرة
ويرتقب أن يرحل الكرتي إلى العاصمة المصرية القاهرة بداية الأسبوع المقبل بعد إنهاء إجراءات تعاقده مع نادي بيراميدز المصري، ولا يعرف ما إذا كان سيشارك يوم الأحد رفقة الوداد في مباراة شباب المحمدية، علما أنه سجل يوم الأربعاء الماضي هدفا في شباك يوسفية برشيد، في المباراة التي آلت نتيجتها لصالح الوداد بثلاثة أهداف لاثنين.

وترغب إدارة الوداد في إقامة حفل لتوديع اللاعب وليد الكرتي الذي قضى داخل أحضان الفريق الأحمر أزيد من 8 سنوات، توج خلالها بأربع ألقاب للبطولة الاحترافية ولقب دوري أبطال إفريقيا ولقب كأس السوبر الإفريقي.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتتزامن رغبة الوداد في الاحتفال بالكرتي برحيل مجموعة من اللاعبين للالتحاق بمنتخباتهم الوطنية للمشاركة في المعسكرات التدريبية تحضيرا لتصفيات كأس العالم 2022، إذ سيلتحق أيوب العملود بمعسكر المنتخب الوطني المغربي، وسيسافر مؤيد اللافي إلى تركيا للحاق بمعسكر منتخب ليبيا تحضيرا لمواجهة مصر، والأمر نفسه بالنسبة إلى التنزاني سيمون مسوفا والكونغولي غاي مبينزا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram