الوداد يكرم ضيافة كايزر تشيفز برباعية نظيفة

28 فبراير 2021
إم. إف. إم
19:30
انتصر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأحد، برباعية نظيفة، على ضيفه خارج الديار، كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وافتتح "الواك"، أهداف هذه المباراة في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، عن طريق اللاعب محمد أوناجم، ليضاعف بعدها أيوب الكعبي نتيجة الجولة الأولى بهدف ثاني في الدقيقة 44.
وفي الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، حاول لاعبو الفريق الخصم، الوصول إلى شباك الحارس أحمد رضى التكناوتي، لكن دفاع الحمر تصدى لكل المحاولات.
وقبل نهاية الجولة الثانية، عاد الوداد إلى التوهج بزيارتهم مرمى الفريق الجنوب الإفريقي مرتين متتاليتين، في الدقيقة 86، من قدم سايمون مسوفا، الذي وقع الهدف الثالث بعد مباغتته مدافع وحارس الفريق الخصم في آن واحد، لينهي يحيى جبران أهداف اللقاء بتسجيله ضربة جزاء في الدقيقة 90 من المباراة.
جدير بالذكر، أن الوداد حصد لحدود الساعة ستة نقاط في دور مجموعات "التشامبيوسليغ" بعد فوزه على كايزر تشيفز وبيترو أتلتيكو الأنغولي.
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram