الوداد يلجأ إلى "طاس" لاستئناف عقوبة باباتوندي

26 يناير 2022
إم. إف. إم
22:27
قررت إدارة فريق الوداد الرياضي اللجوء مجددا إلى محكمة التحكيم الرياضي بسويسرا (طاس) لاستئناف العقوبة الصادرة عن لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، التي تقضي بتغريم الوداد مبلغ 650 ألف دولار، لصالح المهاجم النيجيري ميكاييل باباتوندي.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وكشف مصدر مسؤول أن خطوة الوداد يراد منها ربح الوقت، خاصة أن "الفيفا" أمهلت الفريق الأحمر 45 يوما لتسديد مستحقات باباتوندي، أو معاقبته بالمنع من دخول فترة الانتقالات الموالية أو خصم النقط في مرحلة لاحقة.

ويسعى الوداد من جهة أخرى إلى تخفيف العقوبة التي أصدرتها لجنة نزاعات الفيفا، مع العلم أن باباتوندي طالب بأزيد من مليار سنتيم، وتم الحكم لصالحه ب650 ألف دولار.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
ويتعين على الوداد تسديد 450 مليون سنتيم لليبيري ويليام جيبور و375 ألف دولار للأرجنتيني أليخاندرو كينتانا لرفع عقوبة الفيفا، بمنع الوداد من دخول فترة الانتقالات الشتوية، وسيكون عليه لاحقا أن يدفع حوالي 630 مليون سنتيم لباباتوندي.

وكان الوداد قد عين المحامي البلجيكي غاي سان بارتولومي للترافع عليه في قضية باباتوندي، التي طالب خلالها اللاعب بالحصول على أزيد من مليار سنتيم، قبل أن تحكم الفيفا لصالح بالحصول على 650 ألف دولار.

فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
فريق الوداد يعلن عن ارتفاع عدد منخرطيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram