الوداد يواصل تسجيل الأرقام في دوري الأبطال

7 مارس 2021
إم. إف. إم
12:47
عبد فريق الوداد الرياضي المغربي الطريق نحو دور ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا لكرة القدم، عقب تغلبه على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين، برسم ثالث جولات دور المجموعات.

نهاية عقد بنشرقي يستنفر إدارة الوداد
نهاية عقد بنشرقي يستنفر إدارة الوداد
و نجح الفريق الأحمر في تحقيق فوزه الرابع تواليا في هذه المسابقة، معادلا رقم غريمه الرجاء الرياضي، الذي حقق نفس. الرقم في مناسبتين سابقتين بين عامي 2001 و 2002
فوز الوداد على حوريا، يعد الثالث تواليا للفريق في دور المجموعات، كأفضل إنجاز للفريق، و بات على بعد فوز واحد لمعادلة رقم الرجاء، الذي سبق و أن حقق اربع إنتصارات تواليا في هذا الدور قبل 19 سنة.

كما حافظ المارد الأحمر على نظافة شباكه للمباراة الرابعة تواليا، و هو رقم لم يحققه سوى فريق الجيش الملكي بين سنتي 1986 و 1988، في المسمى القديم للمسابقة (كأس افريقيا للاندية البطلة).

غيابات وازنة في لائحة الزمالك استعدادا لمواجهة نهضة بركان
غيابات وازنة في لائحة الزمالك استعدادا لمواجهة نهضة بركان
و ينتظر ان يحطم الوداد المزيد من الأرقام الوطنية، في حال نجح في تحقيق إنتصارات جديدة في باقي مباريات دور المجموعات، و البداية من مباراة الجولة الرابعة أمام مضيفه حوريا كوناكري.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram