" الوينرز " تستنكر في بيان لها قرار" الويكلو"

6 يوليو 2022
فدوى الفصاص
15:46
عبر " الوينرز " الفصيل المشجع لنادي الوداد الرياضي عن استنكاره لقرار نقل مباراة الفريق برسم ربع نهائي كأس العرش أمام الرجاء الرياضي إلى ملعب العربي الزاولي, وعدم السماح بحضور جماهير الفريقين.

شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
وعبر الفصيل عن القرار في بيانه على موقع فايسبوك أنه "قرار لا يحترم الجمهور الرياضي ويعبر على التخلف الذي يعيش فيه مسؤولون كسالى يبحثون دوما عن حلول سهلة, والأكيد أن القرار في هذه الظرفية بالذات يخدش صورة المملكة ويسيء لها ".

 وطرحت "الوينرز عدة تساؤلات في بيانها من قبيل " فكيف ننظم تظاهرة قارية ونفشل في تنظيم مباراة محلية؟؟ ألا يعلم من قام بتنزيل القرار أن هناك جماهير تنقلت من خارج ارض الوطن ؟؟ واخرى أخذت اجازة عن العمل من أجل الحضور ؟؟ ومن جانبنا جهزنا كافة الترتيبات والاستعدادات لمساندة الفريق خلال هذه المباراة ؟؟ من سيعوض الجماهير عن هذا القرار الارتجالي والمستفز ؟؟ ".

جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما
جماهير المحمدية تصدم الرجاويين قبل لقاء القمة بينهما
ولأن الجامعة الملكية عزت قرارها إلى تأثر أرضية ملعب محمد الخامس بسبب احتفالات الوداد الرياضي بذرع البطولة, فقد أجابت " الوينرز " إن من يتحدث عن خسائر واتلاف في المباراة الاحتفالية الاخيرة ، وانها سبب الويكلو فإننا نجيبه أنها تبريرات واهية ولا تستند لمنطق وليست ذريعة وسببا ، وكفى استحمارا للعقول" ...

ووجه فصيل الوينرز خطابه للاعبي الوداد الرياضي معبرا " نهيب باللاعبين القتال على ارضية الملعب ، كنا نأمل أن نخوض المباراة معكم واليوم ننتظر منكم مباراة بطولية ، نحن معكم بقلوبنا " جيبوها يا رجال"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram