الياميق: هذا هو هدفي مع سرقسطة وهذا هو الفرق بين الكالتشيو والليغا

5 أكتوبر 2019
إم. إف. إم
08:02
قال المدافع الدولي المغربي جواد الياميق، المنتقل خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الماضية من جنوى الإيطالي إلى سرقسطة الإسباني، خلال تقديمه الثلاثاء كلاعب جديد في صفوف النادي الإسباني، إن هدفه هو مساعدة الفريق في العودة لدوري الدرجة الأولى.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال الياميق، 27 عاما، الذي انتقل لسرقسطة، معارا من جنوى الإيطالي لنهاية الموسم مع وجود خيار للشراء في العقد خلال المؤتمر الصحفي “سعيد للغاية لوجودي هنا. هذا شرف كبير لي لأنني تعاقدت مع ناد كبير”.

وأوضح مدافع أولمبيك خريبكة والرجاء سابقا، أن المشاركة بشكل مفاجئ في تلك المباراة لم تسبب له مشكلة نظرا؛ لأنه اعتاد على خوض مباريات كبيرة، مشيرا إلى أنه فقط قام بعمله.

وامتدح الدولي المغربي الأجواء الرائعة لجماهير ساراجوسا، والتي شاهدها في مباراة كأس الملك لفريقه الجديد أمام ريال مدريد “هذا الجمهور المتحمس يعجبني”.
وعن الفارق بين كرة القدم الإيطالية والإسبانية، قال “في إيطاليا يركض اللاعبون في كل أنحاء الملعب، واللعب يكون مغلقا بشكل أكبر، أما في إسبانيا فهناك مساحات أكبر ما يمنحك الفرصة للعب بالكرة”.

وشارك الياميق في أول مباراة له مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي أمام قادش، في مباراة شارك فيها أساسيا، جراء إصابة أحد زملائه خلال الإحماء قبل المباراة، التي كان أحد نجومها رغم أنه لم يكمل قبله سوى 3 حصص تدريبية مع فريقه الجديد وساهم في صناعة الهدف الذي سجله زميله ألبرتو سورو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram