الياميق يوضح حقيقة تفاعله مع لائحة خاليلوزيتش

20 مارس 2021
Hicham Belhaj
12:54
برر الدولي المغربي جواد الياميق حقيقة تفاعله عبر تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي ، بعد صدور اللائحة النهائية للمنتخب المغربي التي ستلاقي كل من موريتانيا وبوروندي، برسم الجولتين الخامسة و السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
28 لاعبة لخوض آخر اختبار للتأهل لأولمبياد باريس
و أبدى الرجاوي السابق من خلال حوار حصري لإحدى الصفحات المشهورة بمتباعة أخبار المنتخب الوطني على " الإنستغرام " ، إستغرابه من سوء فهم " ستوري " الذي قام بنشره ، و أكد أنه لا يتعلق بعدم توجيه الدعوة له من أجل المشاركة في التربص الإعدادي المقبل ، إستعدادا لإقصائيات البطولة الإفريقية " .

و زاد الياميق عبر المصدر ذاته ، أن محتوى رسالة هو تسويقي بالدرجة الأولى ، و سيتم الكشف عنها قريبا ، و لو كان غير ذلك لوضعت صورته بالقميص الوطني.

و كان مدافع بلد الوليد الإسباني ، قد نشر عبر خاصية "سطوري" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام" ، جملة من كلمتين " نعم فعلا "، مرفقة بصورة له و هو ينظر للسماء.

يشار أن مجموعة من اللاعبين المستبعدين من لائحة خاليلوزيتش، في مقدمتهم فيصل فجر و بدر بانون ، قد عبروا عن غضبهم من عدم وضع أسمائهم في القائمة النهائية ، عبر نشر تدوينات على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، كرد فعل إحتجاجي على قرار الناخب الوطني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram