اهتمام البايرن بهالاند يزعج ليفاندوفسكي

14 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:51
كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن اللاعب البولندي، غاضب من إدارة ناديه بايرن ميونيخ، بسبب تصريحات متعلقة بايرلينغ هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند.

وبحسب ما ذكر المصدر، فقد شكلت تصريحات حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ، بشأن هالاند مصدر ازعاج لليفاندوفسكي، حيث صرح حميديتش قائلًا: "هالاند لاعب مميز، بالطبع نحن مهتمون بأدائه، ليس من المنطقي عدم متابعة لاعب يسجل عمليا هدفا في كل مباراة."

وأضاف المصدر ذاته أن ليفاندوفسكي شعر بالاحباط بعد هذه التصريحات، الشيئ الذي قد يجعل انتقاله عن الفريق واردا للغاية قبل انتهاء عقده الذي يمتد حتى يونيو 2023، نظرًا للشكوك التي تراوده بشأن حجم التقدير والدعم الذي يتلقاه من قبل قادة النادي الألماني.


ويقدم ليفاندوفسكي، مستوى تهديفيا مميزا في البطولات المحلية والأوروبية مع بايرن ميونيخ، وسجل هذا الموسم 13 هدفًا في عشر مباريات خاضها، ما يجعله مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى في حال قرر مغادرة النادي قبل انتهاء عقده.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram