ايطاليا واسبانيا تتواجهان في نصف نهائي كأس أوروبا

2 يوليو 2021
إم. إف. إم
23:12
نجح كل من منتخب إسبانيا و منتخب إيطاليا في انتزاع بطاقة العبور لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020” عقب فوزهم على منتخبي سويسرا و البلجيكي، برسم ربع النهائي.

وفاز منتخب إسبانيا على نظيره السويسري بضربات الحظ الترجيحية بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله .

وسجل أهداف المباراة كل من دينيس زكريا لاعب المنتخب السويسري بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة، حيث ارتطمت به تسديدة جوردي ألبا، و شيردان شاكيري لـ سويسرا في الدقيقة 68، بعد تلقيه تمريرة رائعة من فرويلر مستغلًا خطأ من لاعبي إسبانيا في تمرير الكرة، الفوز إسبانيا بضربات الجزاء الترجيحة بنتيجة 3-1.

و على ملعب أليانز أرينا بالعاصمة الألمانية ميونيخ ، فازت ايطاليا على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف المباراة كل من نيكولو باريلا تسجيل الهدف الأول لـ إيطاليا في الدقيقة 31، بعدما تلقى تمريرة من زميله فيراتي، ليسدد كرة قوية بيمناه من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن كورتوا حارس بلجيكا في التصدي لها، ليمنح بلاده هدف التقدم وفي الدقية 44، تمكن لورينزو إنسيني من إضافة الهدف الثاني لصالح إيطاليا بتسديدة صاروخية رائعة، فيمانجح روميلو لوكاكو في التسجيل هدف التقليص في شباك دوناروما، لتشير النتيجة لتقدم إيطاليا على بلجيكا (2-1).

يذكر أن المنتخب الإيطالي سيواجه المنتخب الإسباني في نصف نهائي كأس أمم أوروبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram