بادو: ''اشتقت للتدريب وأسود الأطلس في خطوات ثابتة نحو ''المونديال''

22 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:23
أعرب الزاكي بادو أحد أساطير حراسة المرمى في تاريخ كرة القدم المغربية، عن إشتياقه لمجال التدريب الذي ابتعد عنه تقريبا منذ سنة 2019، في ظل اشتغاله الآن ضمن الإدارة التقنية للجامعة الملكية المغربية.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وقال الزاكي في حوار خص به برنامج ''مع شوبير''، على قناة ''وان تايم سبور'' المصرية: ''أشعر بنوع من الحنين للوقوف في دكة البدلاء، لأنني قضيت مساري الرياضي كله تقريبا فيها''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''أتمنى أن تتاح لي فرصة جيدة للإشتغال في مصر، هذا البلد الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، تحب الكرة الجميلة خصوصا مع المستوى الذي أصبحت عليه أنديته''.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وفي موضوع ذي صلة، تحدث بادو عن التأهل المبكر للمنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022: ''أسود الأطلس في خطوات ثابتة نحو ''المونديال''، رفقة الناخب الصربي وحيد خاليلوزيتش، والدليل النتيجة والأداء اللذان كان في آخر مواجهات''.

وأنهى قوله ب: ''التصنيف الجديد ''للفيفا'' في صالح المنتخبات العربية، التي تسعى دائما إلى التطور، ومن العار أن لا يتواجد أحدهم في كأس العالم''.

جدير بالذكر، أن بادو سبق له تدريب عدة أندية وطنية وخارجية على غرار الدفاع الحسني الجديدي ومولودية وهران الجزائري،

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram