بادو الزاكي يزور بعثة مولودية الجزائر رفقة إدارة الوداد الرياضي

21 مايو 2021
إم. إف. إم
16:16
قام الإطار المغربي بادو الزاكي، بزيارة بعثة فريق مولودية الجزائر صبيحة اليوم الجمعة بالدار البيضاء رفقة وفد من إدارة الوداد الرياضي.
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
وحظيت إدارة مولودية الجزائر باستقبال حر و تكريم خاض على شرفهم، حيث تبادل الطرفان الهدايا التذكارية، وذلك تجسيداً للعلاقة الطيبة والتقدير المتبادل التي تجمعهما .

ويشار الى أن بادو الزاكي كان قد خاض تجربة ناجحة مع نادي شباب بلوزداد حين قاده للتتويج بالكأس السابعة في تاريخه وأنقذه من شبح السقوط منذ ثلاثة مواسم .

الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
وكانت مواجهة الذهاب بالجزائر قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، إذ كان الفريق الأحمر سباقا للتسجيل في الدقيقة 64 عن طريق يحي جبران من ضربة جزاء، قبل أن يعدل الفريق الجزائري النتيجة عن طريق اللاعب ميلود الربيعي في الدقيقة 83.

يذكر أن الوداد الرياضي لكرة القدم، سيواجه مولودية الجزائر في إياب الدور الربع نهائي العصبة الإفريقية، يوم غد السبت ، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة عصرا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram