باريس سان جيرمان يفوز على البايرن '' البطل " في عقر داره

7 أبريل 2021
Hicham Belhaj
22:28
حقق نادي باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني ، بثلاثة أهداف لهدفين ، الليلة الأربعاء ، على ملعب " أليانز أرينا " ، برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إفتتح النتيجة لصالح الباريسين ، في وقت مبكر النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة ال3 ، من قذيفة قوية بالرجل اليمنى ، مررها له البرازيلي نيمار داسيلفا ، و أضاف الهدف الثاني المدافع ماركينوس في الدقيقة ال28 ، من تسديدة داخل مربع العمليات.

و قلص الفارق لصالح النادي البافاري ، المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ عند الدقيقة ال37 ،بعد عرضية رائعة من الجانب الأيمن عن طريق بافارد يقابلها موتينج برأسية رائعة تسكن شباك كيلور.

و خلال الشوط الثاني ، عدل الكفة لصالح كتيبة المدرب هانز فليك ، المخضرم الألماني توماس مولر في الدقيقة ال60 ، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة عن طريق كيميتش أسكنها مولر برأسية مركزة.

واستطاع باريس سان جيرمان إضافة هدف ثالث عن طريق كيليان في الدقيقة ال68 ، من مرتدة سريعة لعبت بطريقة جميلة بين مبابي و نيمار.

و وقف حارس النادي الباريسي نافاس حاجزا أمام هجوم الفريق البافاري خلال هذه المواجهة , حيث تصدى لعدد كبير من الكرات , من أخطرها تسديدة الظهير الأيمن بافارد في الدقيقة ال53.

و أصبح مبابي أول لاعب يسجل خمسة أهداف بخارج أرضه في دور الستة عشر و ربع النهائي في نفس الموسم بدوري الأبطال.

و سيجرى لقاء العودة الأسبوع القادم بين الفريقين ، على ملعب " بارك دي برانس ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram