باريس سان جيرمان يسحق ريمس و يواصل مطاردة المتصدر ليل

16 مايو 2021
Hicham Belhaj
22:36
سحق نادي باريس سان جيرمان ضيفه استاد ريمس برباعية نظيفة ، الليلة الأحد على ملعب " بارك دي برانس " برسم الجولة السابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.

و إفتتح النتيجة لصالح النادي الباريسي ، النجم البرازيلي نيمار داسيلفا في الدقيقة ال10 ، من ركلة جزاء أسكنها على يمين حارس المرمى ، إحتسبها بعد عرقلة الدولي المغربي يونس عبد الحميد و التي تلقى خلالها بطاقة حمراء مباشرة.

و أضاف الهدف الثاني لسان جيرمان ، المهاجم كيليان مبابي في الدقيقة ال24 من عمر الشوط الأول ، بالقدم اليمنى داخل مربع العمليات ، مستغلا خطأ مدافع ريمس في تمرير الكرة.

و دون الهدف الثالث لفائدة كتيبة المدرب بوتشيتينو ، المدافع البرازيلي ماركينيوس عند الدقيقة ال68 ، عن طريق ضربة رأسية بعد تلقيه لتمريرة حاسمة من مبابي ، نفدها من ركلة ركنية.

و إختتم مهرجان الأهداف ، القناص الإيطالي مويس كين في الدقيقة ال89 ، من تسديدة بالقدم اليسرى داخل معترك العمليات.

وبهذه النتيجة ،عزز باريس سان جيرمان وصافته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 79 نقطة ،بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليل، الذي تعادل بدون أهداف أمام سانت إيتيان، لتبقى الجولة الأخيرة هي الحاسمة في مشوار المتوج بالليغ 1 ، فيما توقف رصيد ستاد ريمس عند النقطة ال42 في المركز الثالث عشر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram