باريس سان جيرمان يُفاوض زيدان

23 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:50
كشفت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تواصل مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مهام الإدارة الفنية لفريق كرة القدم، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وأوضح المصدر ذاته أن زيدان مستعد للاستماع إلى عرض رسمي من قبل النادي الباريسي الذي دعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بالعديد من الأسماء اللامعة في مقدمتهم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرة الذهبية 6 مرات، وذلك بهدف تشكيل فريق قادر على المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن المنافسة على الألقاب المحلية.


ولم يرتبط نجم الكرة الفرنسية سابقًا، زين الدين زيدان، بأي نادٍ منذ رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني في يونيو الماضي، وبات صاحب الـ49 عامًا مطلبًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وورد اسمه بقوة لخلافة أولي غونار سولشاير الذي أقيل من تدريب مانشستر يونايتد بسبب سوء نتائج الفريق، وآخرها الخسارة أمام فريق واتفورد 1-4 في الدوري الإنجليزي.


ورغم دخول "الشياطين الحمر" في مفاوضات جادة مع زيدان، إلا أن العديد من التقارير الصحفية أكدت وصول هذه المفاوضات إلى طريق مسدود، إذ لم يرغب المدرب الفرنسي بخوض تجربة في إنجلترا، ما دفع يونايتد للبحث عن مدرب بديل ويتصدر قائمة المرشحين، مدرب باريس سان جيرمان الحالي بوكيتينو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram