باكاري غاساما يعود من جديد لقيادة مباراة للفريق مغربي

8 مايو 2019
إم. إف. إم
18:55
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صباح اليوم الاثنين، عن الحكام الذين سوف يديرون المباريات الاخيرة من مسابقي عصبة الابطال الافريقية، وكأس الكونفدرالية، وعينت الكاف الحكم الغامبي باكاري غاساما لإدارة مباراة أوطوهو الكونغولي والرجاء البيضاوي، في حين تم اختيار الحكم المصري أمين عمر حكما لمواجهة حسنية أكادير ونهضة بركان.

معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
في المقابل قامت الكاف بتعيين البوروندي “باسيفيك ندابيهاوينيمانا” لقيادة مباراة القمة في دوري ابطال افريقيا بين الوداد الرياضي وماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي، التي ستجرى يوم السبت المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

يشار إلى أن الفريق الأحمر لم يحسم أمر تأهله بعد الى الدور ربع النهائي، وذلك بعد هزيمة رفاق يحيى جبران في المباراة الاخيرة امام اسيك ابيدجان، ليتوقف رصيد الفريق عند 7 نقاط، مما يجعل من مأمورية الوداد تتعقد، بحيث أصبح الفريق مطالباً بتحقيق نتيجة الفوز في المباراة الاخيرة من اجل بلوغ الدور الموالي.

في حين تمكن فريق نهضة بركان من حجز بطاقة التأهل رسمياً إلى دور ربع النهائي، إثر فوزه يوم امس على أوطوهو بثلاثية نظيفة، ليصل إلى النقطة الـ11، فيما يأتي الفريق الكونغولي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط مناصفة مع “حسنية اكادير”، في حين يحتل الرجاء المركز الاخير برصيد أربع نقاط.

الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram