بالأرقام.. المترجي يسترجع حاسته التهديفية

20 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:39
تحول المهاجم زهير المترجي من لاعب غير مرغوب فيه من طرف جماهير الوداد الرياضي، إلى واحد من أهم عناصر الفريق، بعد تألقه نهاية الموسم الماضي رفقة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، وبداية هذا الموسم مع المدرب الجديد وليد الركراكي، الذي وضع ثقته في اللاعب وجعله من العناصر الأساسية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وسجل المترجي 7 أهداف في آخر عشر مباريات للوداد، حيث نجح في هز شباك نهضة بركان، في الجولة 23 من منافسات بطولة الموسم الماضي، في المباراة التي فاز بها الوداد خارج ميدانه بهدفين لصفر.
وتخلف المترجي عن التسجيل في مباراة المغرب التطواني، التي انتهت بفوز الوداد بأربعة أهداف لاثنين، علما أنه شارك كبديل فقط، ثم منح الفوز للفريق الأحمر في مباراة "الديربي" على حساب الرجاء، بتسجيله للهدف الثاني بعد نزوله إلى الملعب كبديل مرة أخرى.

وتمكن المترجي من هز الشباك مجددا في المباراة الموالية، التي انتهت بفوز الوداد بالدار البيضاء على سريع وادي زم بهدفين لصفر، وغاب عن التسجيل في المباريات الموالية أمام مولودية وجدة واتحاد طنجة وشباب المحمدية، لكنه عاد في الجولة الأخيرة ليسجل ثنائية في مرمى الجيش الملكي، في مباراة تسليم درع البطولة للوداد.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وتألق المترجي مع بداية هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدف في مباراة الجولة الأولى التي انتهت بفوز الوداد على اتحاد طنجة بهدفين لصفر، وأحرز أمس الأحد الهدف الأول للوداد في شباك سريع وادي زم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram