بالفيديو ... تعادل مثير بين مولودية إتحاد الجزائر في ديربي العاصمة

26 مارس 2021
Hicham Belhaj
23:03
تعادل إتحاد الجزائر أمام ضيفه مولودية بنتيجة هدفين لكل فريق ، الليلة الجمعة ، على ملعب " عمر حمادي " ، برسم الجولة الثانية عشر لمنافسات الدوري الجزائري الدرجة الأولى لكرة القدم.

و سجل هدف التقدم للإتحاد خلال الشوط الأول عند الدقيقة الرابعة ، بواسطة حمزة كودري ، و عدل الكفة لصالح مولودية المهاجم عبد النور بلخير في الدقيقة ال45 من ضربة رأسية ، بعد عمل رائع من اللاعب لعمارة.

و أعاد التقدم لصالح " سوسطارة الحمرا " من جديد ، المدافع زين الدين بلعيد عند الدقيقة ال55.

و دون بلخير نفسه نجما للمباراة ولفريقه المولودية ، حينما عدل النتيجة في الدقيقة ال80 ، برجله اليمنى بعد تمريرة حاسمة رائعة من سامي فريوي.

و فشل العميد للمباراة الثامنة على التوالي في تحقيق نتيجة الفوز ، بعد سلسلة من التعادلات و الهزائم المتتالية بالدوري الجزائري ، على غرار البطولة الإفريقية للأندية البطلة التي يتألق فيها المولودية حيث إقترب من حجز بطاقة العبور للدور الموالي ، من مجموعة صعبة تضم الترجي الرياضي التونسي و الزمالك المصري.

و بهذه النتيجة ، صعد إتحاد الجزائر للمركز الثامن في سلم ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة ، بفارق 5 نقاط عن المتصدر الحالي وفاق سطيف ، فيما إستقر المولودية عند المرتبة الثانية عشر ب22 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram