بالفيديو ... راموس يتحدى كورونا لتسريع عودته للملاعب

17 أبريل 2021
Hicham Belhaj
01:16
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:21
رفع قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس راية التحدي و عدم الإستسلام ، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد ، حيث يواصل تمارينه في الملعب الخاص بمنزله ، إستعدادا للعودة المرتقبة إلى الميادين الشهر القادم.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و ظهر قائد الميرينغي في مقطع فيديو نشره في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " إنستغرام " ، وهو يقوم بتمارين رياضية شاقة ، ليبرز من خلالها تحديه لفيروس كورونا ، و علق على الفيديو قائلا : " من تكون كورونا تلك؟ سنعود أقوى، لا تدع أحد يشكك في ذلك ".

وكان راموس قد تعرض في وقت سابق ، للإصابة على مستوى الركبة ، قبل أم يتبث إصابته بكوفيد 19، ما جعله يغيب عن المواجهات الأخيرة للنادي الملكي، سواء أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، أو في الكلاسيكو ضد برشلونة.

يشار أن عقد أسطورة دفاع كرة القدم الإسبانية سيرجيو راموس مع الريال ، سينتهي خلال الصيف القادم ، و في حال لم يتوصل الطرفان لاتفاق من أجل تجديد العقد بينهما، فإن المدافع المخضرم سيغادر قلعة المرينجي بشكل مجاني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram