"بالماريس" الجيش الملكي يزعج خصمه التوغولي

17 فبراير 2023
هـند شمراق
17:30
قامت الصفحة الرسمية لفريق أسكو كارا التوغولي لكرة القدم، بتحرير ورقة تعريفية عن خصمه المغربي الجيش الملكي، وذلك عبر تقرير يحكي عن تاريخ الجيش الملكي قاريا ومحليا.

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
وقامت الصفحة الرسمية للفريق التوغولي، بالحديث عن نشأة الجيش الملكي وعدد الألقاب التي حصل عليها، سواء في المنافسات القارية أو المحلية، كما تم الحديث كذلك عن عدد ألقاب كأس العرش التي حصل عليها.

واعترف الفريق التوغولي بقوة خصمه الجيش الملكي، مبرزا قوته فوق الملعب، وعشقه للتحديات، مؤكدين على أن المباراة ستكون بمثابة تحدي كبير للفريقين معا.

نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
وأكد تقرير أسكو كارا على أن اللاعبين سيدخلون هذا التحدي بعزيمة كبيرة، بهدف تحقيق نتيجة مشرفة أمام فريق لا يرضي بالهزيمة داخل قواعده.

ويشار إلى أن العساكر يقدمون مستويات جيدة في الآونة الأخيرة، كما أنهم حققوا فوزا مهما يوم أمس على حساب اتحاد التواركة، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، وهو الأمر الذي رفع معنوياتهم.

نهضة بركان يفتقد لاعبا مهما أمام اتحاد العاصمة
نهضة بركان يفتقد لاعبا مهما أمام اتحاد العاصمة
وسيدخل لاعبي الجيش الملكي في مرحلة الاستعداد، للمباراة القادمة التي ستجمعهم بضيوف الطوغو، يوم الأحد 19 فبراير الجاري، على أرضية المركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram