بانون جاهز لعودته إلى أرض الفراعنة

11 مايو 2022
فدوى الفصاص
14:30
بعدما تأكد في وقت سابق تعافي الدولي المغربي بدر بانون بنسبة 80 في المائة, كشف اليوم أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي أن بدر بانون تعافى تماما من التهابات القلب التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.وقد خضع اللاعب لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

الزمالك المصري قريب من التعاقد مع الوادي
الزمالك المصري قريب من التعاقد مع الوادي
وقال أبو عبلة بهذا الخصوص إن بدر بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع, وفي غضون الأيام المقبلة سيكون متواجداً في الأهلي ليشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع الفريق.

وأكد طبيب النادي المصري أنه في تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للمنتخب المغربي الذي يشرف على الحالة الصحية لبانون, لاعتبار أنه أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الافريقية شهر يناير الفارط .

ولأن نفسية اللاعب تؤثر حتما على تطوراته الصحية , فقد رأى الجهاز الطبي لنادي الأهلي الموافقة على بقاء بانون في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة العلاج والتواجد مع أسرته. كما أكد أبو عبلة أن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية، ولن تكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram