بانون ضد أحداد و بنشرقي في ديربي " القاهرة "

18 أبريل 2021
Hicham Belhaj
11:30
يستقبل نادي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في ديربي مدينة القاهرة ، اليوم الأحد ، برسم مؤجل الجولة الرابعة لمنافسات الدوري المصري ، على ملعب " القاهرة الدولي " .

و ستعرف المواجهة مشاركة ثلاث لاعبين مغاربة من الجانبين ، بدر بانون من جهة الإمبراطور الأهلي ، و حميد أحداد ثم أشرف بنشرقي اللذان يحملان قميص النادي الأبيض الزمالك.

و سبق للاعبين المغاربة الثلاث أن تواجها مع بعضهم لبعض عندما كانوا يمارسون في الدوري المغربي الممتاز ، إذ جاور أحداد رفيقه السابق في الرجاء بانون الموسم الماضي ، إذ توج بلقب البطولة الإحترافية و قادا النسور الخضر إلى الوصول للمربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا و نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

و سجل بنشرقي منذ إنطلاق الموسم الكروي ، مع نادي الفرسان 5 أهداف و أعطى تمريرتين حاسمتين في 19 مواجهة شارك فيها بجميع المسابقات المحلية و القارية.

و يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع ب27 نقطة ، مع 3 مباريات ناقصة أمام كتيبة المدرب كارتيرون و سموحة و إنبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram