بايرن ميونخ بطلا لكأس العالم للأندية ويحقق سداسية تاريخية

11 فبراير 2021
Hicham Belhaj
21:17
توج نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ،بلقب كأس العالم للأندية،اليوم الخميس على حساب فريق تيغريس المكسيكي، بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية للبطولة،و المقامة على ملعب "المدينة التعليمية" في مدينة الريان القطرية.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وسجل النادي البافاري هدفه الوحيد خلال اللقاء، عن طريق نجمه الفرنسي بنيامين بافارد في الدقيقة الـ59 من عمر المقابلة،علما أن الحكم قد رفض هدفا للاعب جوشوا كيميتش،بعد اللجوء لتقنية الإعادة بالفيديو،بداعي التسلل عند الدقيقة ال18 .

يشار أنه قد توج باللقب للمرة الأولى في عام 2013،على حساب فريق الرجاء البيضاوي،في الملعب الكبير بمراكش، وسجل المدافع البرازيلي دانتي الهدف الأول عند الدقيقة ال7 ثم أضاف الإسباني تياغو الهدف الثاني في الدقيقة ال22.

و استطاع زعيم الكرة الألمانية تحقيق السداسية للمرة الأولى في تاريخه ،دوري أبطال أوروبا، الدوري الألماني، كأس ألمانيا، السوبر الأوروبي، السوبر الألماني، كأس العالم للأندية ،ليصبح ثاني فريق في العالم يحقق هذا الإنجاز بعد برشلونة الأسباني خلال موسم 2008/ 2009.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram