بايرن ميونخ يتخلى عن قائده الصيف القادم

6 أبريل 2021
Hicham Belhaj
10:41
ذكرت مجموعة من المصادر الصحفية الألمانية ، أن نادي بايرن ميونخ قرر التخلي عن خدمات قائد خط الدفاع خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، بعدما بات خارج حسابات المدرب هانز فليك التقنية.

و أفادت صحيفة " كيكر " الناطقة باللغة الألمانية ، أن إدارة النادي البافاري قررت عدم توجيه أي عرض جديد للمدافع المخضرم جيروم بواتينغ ، من أجل تجديد التعاقد مع الفريق.

و أضاف المصدر ذاته ، أن الفريق ينوي تجديد دماء خط الدفاع بأكمله ، خاصة مع تأكد رحيل الظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا ، و التعاقد مع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو صخرة لايبزيج الألماني بشكل رسمي.

و ربطت مجموعة من التقارير الصحفية ،بين بايرن ميونخ و مدافعي ريال مدريد سيرجيو راموس و رفائيل فاران ، لعب بجوار أوباميكانو في الصيف المقبل ، علما أنهما لم يتوصلا لحدود كتابة هاته الأسطر ، لإتفاق مبدئي مع فلورنتينو بيريز من أجل تمديد المقام رفقة النادي الملكي.

و شارك بواتينغ ذو ال32 عاما ، في 30 مباراة منذ بداية الموسم في جميع المسابقات المحلية و القارية ، سجلها خلالها هدفين و أعطى تمريرة حاسمة ضد فولسبورغ في الدوري " البوندسليغا ".

و حاز جيروم منذ بداية مشواره الكروي على العديد من الكؤوس ، من بينها 8 بطولات ألمانية مع البايرن ، إضافة للقب كأس العالم رفقة منتخب بلاده عام 2014 ، و مرتين لقب سوبر أوروبي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram