بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل أمام أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني

15 فبراير 2021
Hicham Belhaj
23:06
سقط نادي بايرن ميونخ في فخ التعادل الإيجابي الليلة الاثنين ، أمام ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف لكل فريق ، على أرضية ملعب " اليانز أرينا " ،برسم الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم .

و فاجأ أرمينيا بيليفيلد النادي البفاري بمستواه الكبير ، حينما بادر للتسجيل في الدقيقة ال9 ، عن طريق ميشيل فلاب ،من تسديدة بالقدم اليسرى بعد تلقيه لتمريرة متقنة من اللاعب مانويل بريتل ، فيما أضاف الهدفا الثاني أموس بيير في الدقيقة ال37.

وقلص النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الفارق للبايرن ، بهدف في الدقيقة ال48، لكن أرمينيا نجح في تسجيل الهدف الثالث عند حدود الدقيقة ال49 عبر كريستيان جباور.

قبل أن يعيد الأمال الفرنسي كورينتين توليسو لجماهير البافاري بالهدف الثاني عند الدقيقة ال57 ، بعدها دون ألفونسو ديفيز هدف التعادل في الدقيقة ال70.

و بهذا التعادل رفع البايرن رصيده الى 49 نقطة ، في صدارة ترتيب دوري بفارق 5 نقاط عن لايبزيج المطارد المباشر ، فيما إستقر أرمينيا بيليفيلد في الرتبة ال16 برصيد 20 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram