بايرن ميونيخ يقلب الطاولة على بروسيا دورتموند " بريمونتادا تاريخية "

6 مارس 2021
Hicham Belhaj
20:42
تفوق فريق بايرن ميونخ على فريق بروسيا دورتموند ، في كلاسيكو الكرة الألمانية ، بأربعة أهداف لهدفين ، اليوم السبت ، على ملعب " أليانز أرينا " ، برسم الجولة الرابعة و العشرين من منافسات " البوندسليجا ".

و إفتتح النتيجة للنمور الصفر ، عملاق خط الهجوم أيرلينغ هالاند في الدقيقة ال2 ، بعد تسديدة صاروخية قوية بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء تصطدم في قدم بواتينج وتسكن الشباك

ليعود هالاند بعد 6 دقائق فقط ، ليضيف الثاني له و لي فريقه خلال المواجهة في الدقيقة ال9 ، من هجمة مرتدة سريعة ، سبقتها تمريرات رائعة من الفريق الضيف.

في حين سجل للعملاق البافاري ، النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي ثلاث أهداف خلال هذه المقابلة ، الأول في الدقيقة ال26، و الثاني عند الدقيقة ال44 و الرابع في الدقيقة ال90.

و دون الهدف الثالث للبايرن ، اللاعب ليون غوريتسكا في الدقيقة ال88 ، بعد عرضية من الجانب الأيمن ، يبعدها دفاع دورتموند بشكل خاطئ ، لتصل إلى غوريتسكا المتمركز على حدود منطقة الجزاء ،ليسدد كرة أرضية قوية على يمين حارس المرمى.

و إستطاعت كتيبة المدرب فليك المحافظة على صدارة " البوندسليغا " ، برصيد 55 نقطة، بينما توقف رصيد دورتموند عند النقطة 39 في الرتبة السادسة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram