بحضور أخوماش والزلزولي.. تشافي يفوز للمرة الأولى مع البارصا

20 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
23:17
حقق برشلونة فوزا ثمينا على جاره إسبانيول بهدف نظيف في ليلة الظهور الأول للإسباني تشافي هيرنانديز مدربا للفريق، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت 20 نونبر لحساب الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وسجل ممفيس ديباي هدف برشلونة الأول في الدقيقة ال48' عن طريق ممفيس ديباي من نقطة الجزاء، مانحاً بذلك لتشافي هيرنانديز فوزه الأول كمدرب لبرشلونة.

وبعث تشافي رسالة مبكرة تعكس رغبته في إحياء أكاديمية "لا ماسيا" وتصعيد اللاعبين الموهوبين، بإتاحة الفرصة للمغربي الصاعد إلياس أخوماش (17 عاما) لتسجيل ظهوره الأول مع برشلونة (غادر في بداية الشوط الثاني ودخل مكانه مواطنه عبد الصمد الزلزولي الذي يبلغ من العمر 20 عاما)، وشهد التشكيل الأساسي حضور الإسباني نيكولاس غونزاليس (19 عاما) أيضا (غادر بسبب الإصابة وشارك مكانه رونالد أراوخو في الدقيقة ال86.

وبهذا الفوز، بدأ برشلونة صحوته رافعا رصيده إلى 20 نقطة صعد بها إلى المركز السادس مؤقتا، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 17 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram