بحضور العربي ... أرسنال يضرب أولمبياكوس بثلاثية

11 مارس 2021
Hicham Belhaj
23:15
فاز نادي أرسنال الإنجليزي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني ، بثلاثة أهداف لهدف وحيد ، الليلة الخميس ، على ملعب " كارايسكاكيس " ، برسم منافسات ذهاب دور ال16 لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم .

و سجل هدف التقدم للغنرز ، اللاعب مارتن أوديجارد في الدقيقة ال 34 ، من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ، بعد تمريرة من متوسط ميدان الغاني توماس بارتي.

و عدل النتيجة لصالح أصحاب الأرض ، الدولي المغربي يوسف العربي في الدقيقة ال58 ، من مجهود فردي بعد قطعه لكرة خاطئة من الحارس لينو ، ثم بعد ذلك سدد الكرة من خارج مربع العمليات.

و أحرز الهدف الثاني للأرسنال ، المدافع غابريل عند الدقيقة ال79 ، من كرة رأسية ، و أضاف الهدف الثالث و الأخير لكتيبة المدرب أرتيتا ، الدولي المصري محمد النني ، في الدقيقة ال85 ، بتسديدة متقنة على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من اللاعب ماغالهايس.

إقرأ المزيد : /ميلان-الإيطالي-يقتنص-تعادلا-ثمينا-أما/

و سيتواجه الفريقان الأسبوع القادم ، في لقاء الإياب على ملعب " الإمارات " ، لتحديد النادي الذي حجز بطاقة العبور ، نحو دور ربع نهائي للمسابقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram