بداية غير موفقة للمدربين التونسيين في أولى جولات البطولة الاحترافية

3 أكتوبر 2022
إم. إف. إم
18:30
لم يُوفق المدربون التونسيين في أولى جولات البطولة الوطنية الإحترافية ،إذ لم ينجح أي مدرب تونسي في أن يقود فريقه إلى تحقيق الصدارة في ترتيب البطولة خلال الجولات الأربعة الأولى.

أول رد رسمي لمسؤول باتحاد العاصمة الجزائري حول إقرار الكاف بهزيمتهم أمام بركان
أول رد رسمي لمسؤول باتحاد العاصمة الجزائري حول إقرار الكاف بهزيمتهم أمام بركان
و لم تحقق الفرق التي يقودها مدربون تونسيون أية انتصارات إلى حدود الساعة، باستثناء فريق الدفاع الحسني الجديدي تحت قيادة لسعد جردة الشابي ،الذي تمكن من تحقيق انتصارين و جاء في المركز التاسع.

و إن كان الشابي هو الوحيد الذي تمكن من انتزاع انتصارين بصعوبة، فقد عجز باقي المدربون التونسيون عن ذلك ، بحيث لم يتمكن فوزي البنزرتي، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي من تحقيق أي انتصار مع النسور ، تاركا الفرصة لمواطنه منذر الكبير الذي لم يحالفه هو الآخر الحظ رفقة الفريق.

لاعب الوداد الجديد يلتحق بتداريب الفريق الجماعية
لاعب الوداد الجديد يلتحق بتداريب الفريق الجماعية
و على غرار مواطنه فوزي البنزرتي لم يتذوق عبد الحي بنسلطان، مدرب فريق المغرب الفاسي طعم الإنتصار في الجولات الأربعة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية، و اكتفى لسعد الدريدي مدرب أولمبيك خريبكة، بتحقيق تعادلين وهزيمتين و أداء باهت للفريق الخريبكي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram