بدر بانون يودع مكونات الرجاء الرياضي

12 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
11:46
ودع اللاعب بدر بانون، الموقع حديثا في كشوفات نادي الأهلي المصري لكرة القدم، مكونات فريقه السابق الرجاء الرياضي.
ونشر بانون، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية ب "الانستغرام"، من آخر مباراة له بقميص الرجاء في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، معلقا عليها ب: "سنة الحياة مبنية على بداية ونهاية، لقاء ثم فراق مهما طالت المدة، كنت أعلم أن هذا اليوم قادم لا محالة".
وتابع مدافع النسور قوله ب: "لن أخفيكم لم أكن مستعدا، لهذا اليوم، ولا لهذه اللحظة بالذات، لن أسميه فراق، لأن قراري هذا ابتعاد جسدي لا أكثر، فكيف يعقل أن أفارق أصلي ذاك الجزء مني ومنزلي..".
وأكد بانون، أن رحيله عن القلعة الخضراء، يندرج ضمن سيرورة مسيرته الاحترافية، بحثا عن تحديات وتجربة مختلفة، من أجل التطور والنجاح حسب تعبيره.
وزاد يقول "الثمانية والثمانين"، كما يحلو للرجاويين تسميته: "أتمنى أن أكون خير سفير وممثل لنادي الرجاء ولجمهوره الكبير خاصة والشعب المغربي عامة".
وتوجه صاحب الرقم "13"، بالشكر الجزيل لعائلته على المساندة ولكل الأطر داخل فريقه الأم الرجاء الرياضي، ولجمهور "المغانة"، الذي لم يبخل عليه بالتشجيع والمساندة، حسب قوله.
وأنهى بانون تدوينته ب: "إرتداء قميص أعظم كيان، كان فخرا وشرفا ولطالما كان حلما منذ طفولتي، تمثيل الفريق الأول والدفاع عن شعاره وألوانه والفوز بالألقاب كانت أمنيات تحققت بفضل الله وبدعمكم جميعا.. فكل الحب والتقدير".
جدير بالذكر، أن بانون وقع في كشوفات نادي الأهلي المصري لمدة أربع سنوات

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram