برادة: المنتخب كانت فيه انقسامات.. وبهذه اللائحة سنودع وحيد مبكراً

27 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
12:19
خرج عبد العزيز برادة، الدولي المغربي السابق، بتصريح إعلامي مثير تحدث فيه عن وجود انقسامات سابقة في المنتخب وعن لائحة وحيد هاليلوزيتش المستدعات للمنافسة على بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المزمع إقامتها في الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير من الشهر القادم.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وقال برادة: "في المنتخب كانت هناك انقسامات على أساس اللغة، وكانت هناك مجموعة للهولندين وأخرى للفرنسيين. التفاهم كان سائداً بيننا طبعاً، لكن حينما كان يصل وقت وجبة العشاء، كان بعض المدربين يجهزون طاولة لكل مجموعة، وهذا الأمر كان سبباً في خلق انقسامات في المجموعة، وانعكس ذلك على انسجامنا في المباريات".

وأضاف لاعب أولمبيك مارسيليا السابق: "خلال الألعاب الأولمبية، قام المدرب بيم فيربيك باختيار زكرياء البيض كقائد تقني فقط لأنه يتحدث الهولندية مثله، مع العلم أني كنت أشغل هذا الدور. وفي كرة القدم لا نعطي الأولوية على أساس عامل اللغة".

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وعن حديثه عن لائحة هاليلوزيتش المستدعاة لخوض كان 2021 بالكاميرون علق برادة: "حكيم زياش كان سيساعد وسط ميداننا بشكل كبير، نفس الأمر بالنسبة لزهير فضال،لم أفهم سبب عدم المناداة عليهما. هذه اللائحة تنقصها الخبرة، ونحن نفتقد للاعب وسط الميدان يمكنه توجيه زملائه خلال المباريات.

وختم برادة: "سايس أعرفه جيداً لأننا لعبنا معاً، إنه شخص هادئ، ليس مثل الحسين خرجة قائدنا السابق الذي كان كالمحارب. كان دائما يتكلم لي عن نور الدين النيبت الذي كانت تصل به الدرجة إلى السب وسط الملعب، وكل هذا من أجل القميص الوطني. أعتقد أن وحيد خاطر جداً بهذه اللائحة، وقد نودعه مبكراً."

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram