برشلونة ضد البايرن ومانشستر سيتي ضد باريس.. قرعة دوري الأبطال تسفر عن مواجهات نارية

26 أغسطس 2021
إم. إف. إم
18:50
أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم عن مواجهات نارية ستجمع ممثلي كبريات البطولات الأوروبية في 8 مجموعات مختلفة.

وأوقعت قرعة الكأس ذو الأذنين التى أجريت مساء يومه الخميس بإسطنبول التركية في المجموعة الأولى كل من مانشستر سيتي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، لايبزيغ الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

وفي المجموعة الثانية سيلاقي نادي أتلتيكو مدريد كل من ليفربول الإنجليزي،بورتو البرتغالي وميلان الإيطالي.

وعن المجموعة الثالثة وضعت القرعة نادي سبورتينغ لشبونة في مواجهات مع بوروسيا دورتموند الألماني، أياكس أمستردام الهولندي وبشيكتاش التركي.

وجاء في المجموعة الرابعة كل من إنتر ميلان الإيطالي ، ريال مدريد الإسباني، شاختار دونتسك الأوكراني وشريف تيراسبول المولدوفي.

وجاء في المجموعة السادسة بطل اليوروباليغ نادي فياريال الإسباني مع كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي، أتالانتا الإيطالي ويونغ بويز السويسري.

أما في المجموعة الخامسة، فمنحت القرعة للجماهير مواجهة حارقة بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، فيما يتواجد كل بنفيكا البرتغالي دينامو كييف الأوكراني في نفس القرعة.

وفي المجموعة السابعة، سيلاقي ليل الفرنسي نادي إشبيلية الإسباني، سالزبورغ النمساوي وفولفسبورغ الألماني.

والختام مع المجموعة الثامنة والأخيرة والتي جمعت حامل اللقب تشيلسي الإنجليزي مع كل من يوفنتوس الإيطالي ،زينيت سان بيترسبوغ الروسي ومالمو السويدي.

وحضر الحفل الذي أقيمت فيه قرعة هذه الموسم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم-يويفا السلوفاكي ألكسندر تشيفرين، إضافة إلى شخصيات مختلفة وممثلي الأندية المشاركة في القرعة، ومن بينهم القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرنان الفرنسي، والألماني أوليفير كان وغيرهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram