برشلونة عازم على التعاقد مع أمرابط نهاية الموسم

27 مارس 2023
إم. إف. إم
21:00
يتتبع نادي برشلونة الإسباني، متوسط ميدان المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، الذي ينشط بالدوري الإيطالي رفقة نادي فيورينتينا، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد الأداء الملفت الذي قدمه رفقة أسود الأطلس خلال منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وسبق لبرشلونة أن حاول التعاقد مع الأسد المغربي، أمرابط، خلال الميركاتو الشتوي، حسب ما ذكره شقيقه نور الدين أمرابط في تصريحات لوسائل الإعلام، لكن خلافا حول قيمة وصيغة التعاقد بين الناديين، أدى لفشل الصفقة أياما قليلة قبل غلق سوق الانتقالات.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية "إل موندو ديبورتيفو"، المقربة من البلوغرانا، أن النادي أرسل كشّافيه إلى الملعب الكبير لطنجة حيث جرت المباراة الودية بين منتخبي المغرب والبرازيل السبت الماضي، لمتابعة سفيان أمرابط عن كثب.

وأكدت الصحيفة أن نادي برشلونة مصمم على التعاقد مع الأسد المغربي، لتعزيز خط الوسط بالنادي، وتقويته خلال الميركاتو الصيفي، استعداد للموسم القادم، ولتعويض سيرخيو بوسكيتش، في حال اعتزاله نهاية الموسم الحالي.

ويتجه برشلونة لتعزيز صفوفه إضافة لسفيان أمرابط، بإلكاي غوندوغان لاعب مانشستر يونايتد، وسيحاول النادي أن يكون نشيطا خلال الميركاتو القادم، بالرغم من الأزمة التي يمر بها الفريق، حسب تصريحات سابقة للابورتا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram