برشلونة في مواجهة بلد الوليد و عينه على " الصدارة "

5 أبريل 2021
Hicham Belhaj
14:19
يواجه نادي برشلونة ضيفه بلد الوليد في مباراة تقليص الفارق مع المتصدر أتليتيكو مدريد ، الليلة الإثنين ، على ملعب " الكامب نو " ، برسم الجولة التاسعة و العشرين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
ويدخل البلوغرانا اللقاء بهدف الإطاحة بالفريق الضيف، لمواصلة الانتصارات في الدوري ، و مواصلة الزحف نحو مقدمة الترتيب ،قبل موقعة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد السبت القادم.

و عاد النادي الكاتالوني إلى مسار الإنتصارات منذ عودة الرئيس القديم الجديد خوان لابورتا ، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة في " الليغا " ، خلال 3 الأشهر الماضية.

و من المرجح أن يشرك كومان التشكيلة التالية ، في حراسة المرمى أندري تير شتيجن ، في خط الدفاع لينجليت و أراوخو ثم مينجويزا ، بخط الوسط ألبا و بوسكيتس ثم بيانيتش و ديست ، أما عن خط الهجوم فسيعتمد على بيدري ثم ديمبيلي إضافة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و يتواجد برشلونة بالمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يستقر بلد الوليد في الرتبة ال16 ب27 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram