برشلونة يسحق بيلباو برباعية و يتوج بكأس ملك إسبانيا

17 أبريل 2021
Hicham Belhaj
22:35
توج نادي برشلونة بطلا لكأس ملك إسبانيا ، قبل قليل ، بعد أن سحق خصمه أتليتيكو بلباو في المباراة النهائية ، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل ، على ملعب " لا كارتوخا " .

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و إفتتح النتيجة لصالح البلوغرانا ، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة ال60 ، من تسديدة داخل منطقة الجزاء أسكنها يمين حارس المرمى ، و أضاف الهدف الثاني النجم الشاب الهولندي فرينكي دي يونج عند الدقيقة ال63 بعد تمريرة حاسمة من الظهير الأيسر جوردي أليا تسكن وسط المرمى.

و واصل النادي الكاتالوني ضغطه على معترك عمليات الفريق الباسكي ، حيث نجح في الدقيقة ال68 في أن يضيف الهدف الثالث ، بواسطة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن يسار المرمى.

و إختتم النجم الأرجنتيني ميسي مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف الرابع ، عند الدقيقة ال72 ، و ألغى حكم المواجهة خوان مارتينيز مونويرا الهدف الخامس الذي سجله غريزمان في الدقيقة ال86 بداعي التسلل.

و بهذا التتويج ، حصد برشلونة لقب كأس الملك للمرة الحادية و الثلاثين في تاريخه ، ليصبح بذلك أكثر من حقق البطولة ، متفوقا على أتليتيك بيلباو صاحب المركز الثاني ب23 مرة ، ريال مدريد ثالثا ب19 مرة ، ثم أتليتيكو مدريد 10 مرات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram