برناردو سيلفا يكشف عن مهارة خفية لرياض محرز

26 يناير 2022
إم. إف. إم
21:08
كشف الدولي البرتغالي ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، برناردو سيلفا، عن سّر علاقته القوية بقائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، مؤكدا أن صداقة متينة جدّا تربطه بنجم ليستر سيتي السابق وبزميلهما الآخر، البرتغالي جواو كانسيلو، وكشف نجم نادي بنفيكا البرتغالي السابق عن مهارة خفية لمحرز بعيدا عن عالم كرة القدم.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
قال برناردو سيلفا، في مقابلة خاصة مع قناة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نُشِرت مقاطع منها على الحساب الرسمي للنادي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الدولي الجزائري هو أحد أفضل أصدقائه في النادي ويقضي رفقته أغلب أوقاته، وتحدث عن طقوسهما قبل المباريات، قائلا: "دائما قبل ساعة من انطلاق المباريات، أُحَضِّر القهوة لي ولرياض".

وتابع: "تربطني علاقة جيّدة برياض؛ لذلك نشرب القهوة معا قبل المباراة بساعة واحدة"، قبل أن يكشف عن مهارة خاصة خارج المستطيل الأخضر للنجم الجزائري، تتعلق بالطبخ، معترفا بأنه يعشق أكل طبق المعكرونة الذي يحضره النجم الجزائري، قائلا: "الجميع يسأل عن معكرونة رياض"، وقد اكتسب محرز هذه المهارة بعد أن اضطر للعيش في ظروف صعبة بعيدا عن عائلته في بداية مشواره الكروي.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
ويُعرَف عن برناردو سيلفا قربه الكبير من محرز، ويظهر دائما إلى جانبه في التدريبات وفي كل مكان داخل أسوار النادي السماوي،

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram