برنامج مباريات فريق الرجاء ضمن بطولة كأس الملك سلمان

6 مارس 2023
هـند شمراق
22:00
أفرزت قرعة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية البطلة، عن مواجهات قوية بين مختلف الفرق العربية، حيث ستلعب هاته البطولة في الفترة ما بين 20 يوليوز إلى غاية الخامس من غشت المقبلين.

وسيكون الرجاء الرياضي في أول مواجهة له، أمام شباب بلوزداد الجزائري، فيما سيواجه في المباراة الثانية الفائز من مباراة الجيش الملكي والإتحاد اللليبي، أو الفائز من مباراة البرج اللبناني و الوحدة الإماراتي.

وسيلاقي الفريق الأخضر خلال المواجهة الثالثة من المجموعة الرابعة، الفائز من مباراة نواديبو أو شباب الاردن، أو الفائز من مباراة الكويت الكويتي أو شبيبة الساورة.

ومن المرجح أن يكون الرجاء في مواجهة الجيش الملكي في حال تأهله، وهناك إمكانية ملاقاة الفريق الجزائري الثاني شبيبة الساورة.

ويشار إلى أن القرعة أوقعت فريق الرجاء في المجموعة الرابعة، بعدما تم إعفاءه من الدوري التمهيدي، بصفته بطلا من النسخة السابقة، وكذلك هو الشأن بالنسبة للوداد الرياضي الذي وجهت له الدعوة بصفته بطلا للدوري المغربي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram