برنامج مكثف للجيش الملكي بالبطولة العربية قد تربك حسابات داكروز

6 مارس 2023
فدوى الفصاص
23:00
ازدحمت أجندة مباريات نادي الجيش الملكي لكرة القدم، مباشرة بعد كشف الاتحاد العربي للعبة عن نتيجة قرعة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، يومه الإثنين.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
وسيستهل العساكر منافسات البطولة العربية بلقاء فريق الاتحاد الليبي ذهابا بالمغرب، على أن يخوض مباراة الإياب بليبيا ضمن منافسات الدور الأول الذي سيُقام بين شهري مارس وأبريل المقبلين.

كما من المرتقب أن يزدحم برنامج الفريق العسكري أكثر في حال تأهله إلى الدور الثاني، إذ سيواجه آنذاك الفائز من مباراة البرج اللبناني، وفريق الوحدة الإماراتي، بالتزامن مع منافسات الموسم الرياضي الجاري.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
وستتزامن مباريات الجيش الملكي ضمن الدورين الأول والثاني من البطولة العربية، بمنافساته بكأس الكونفدرالية الإفريقية، خلال الفترة المتراوحة بين شهري مارس وماي المقبلين.

وأضحى الجيش الملكي أمام برنامج مباريات مكثف بين الواجهات المحلية، القارية والعربية، الأمر الذي قد يربك حسابات مدرب الفريق فيرناندو داكروز، الذي سبق أن اشتكى من عياء اللاعبين، بسبب كثرة المباريات في وقت وجيز.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram