بسبب تقارير مالية مغلوطة..الشرطة تداهم مقر يوفنتوس

27 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
12:58
كشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية أن السلطات المالية في مدينة تورينو، قامت بمداهمة مقر نادي يوفنتوس، في إطار تحقيق حول تقارير النادي المالية للمواسم الثلاثة الأخيرة.

ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ميلان يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع يوسف النصيري
ووضعت السلطات المالية، رئيس النادي آندريا أنييلي ونائبه بافيل نيدفيد إضافة إلى المدير الرياضي السابق فابيو براتيشي (المدير الرياضي لنادي توتنهام هوتسبير حاليا) قيد التحقيق، بسبب تقديم تقارير مالية مغلوطة، إضافة إلى فواتير مالية لصفقات انتقال لاعبين لم تتم أصلاً.

وانطلق التحقيق بداية شهر ماي 2021، وأطلق عليه تسمية "Prisma"، وترصدت السلطات مكالمات هاتفية لإدارة يوفنتوس، حيث يتحدث الإعلام الإيطالي عن فجوة مالية تصل إلى 50 مليون يورو.

وباشر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أيضاً منذ أسابيع، سلسلة تحقيقات حول صفقات تعاقدات اللاعبين والتي اعتبرها الاتحاد غامضة، واشتبهت أكبر هيئة كروية في البلد في طبيعة هذه الصفقات، واتهمت الأندية بالعمل على التهرب من تقديم الوثائق الكاملة والمفصلة حول المبالغ المالية المدفوعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram