بسبب كارتيرون.. أوناجم في طريقه لمغادرة الزمالك

9 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
13:48
يرغب الدولي المغربي محمد أوناجم، لاعب نادي الزمالك في فك الارتباط مع ناديه والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل عدم الاعتماد عليه من طرف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في المباريات كأساسي، وتواجده بشكل مستمر في دكة البدلاء منذ عودته من الإعارة في بداية الموسم الحالي.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وحسب معطيات حصلت عليها صحيفة "اليوم السابع" فإن أوناجم اشتكى لإدارة النادي من معاملة كارتيرون بسبب تجاهله ومعاملته الغير اللائقة معه، زد على ذلك استبعاده من التشكيل الأساسي في المباريات وتوظيف لاعبين في مركزه رغم وجود غيابات في الفريق في بعض المباريات.

من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية محلية أن الزمالك المصري يدرس إمكانية بيع أوناجم إلى الوداد الرياضي بداية من شهر يناير تفادياً لانتقاله مجاناً لفريق آخر دون مقابل نهاية الموسم.

وأضافت التقارير ذاتها أن الوداد يرغب بدوره في استعادة أوناجم في ظل حاجته الشديدة لخدمات لاعب يشغل مركز الجناح المهاجم.

ويعتبر محمد أوناجم من أبرز اللاعبين الذين مروا في الوداد الرياضي في المواسم الأخيرة، حيث ساهم بشكل في تتويج النادي الأحمر بلقب البطولة الوطنية قي ثلاث مناسبات بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في فوز الفريق بدوري أبطال أفريقيا سنة 2017.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram