بسبب كورونا.. بيلينينسيش يواجه بنفيكا ب9 لاعبين

بسبب كورونا.. بيلينينسيش يواجه بنفيكا ب9 لاعبين
2 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
23:36

اضطر نادي بيلينينسيش البرتغالي لإشراك 9 لاعبين فقط أمام بنفيكا خلال مباراة بالجولة ال12 من الدوري البرتغالي الممتاز، بسبب تفشي فيروس كورونا في الفريق، الذي حرمه من أغلب لاعبيه الأساسيين.

واستغل بنفيكا النقص العديدي لمنافسه على أكمل وجه، وأنهى الشوط الأول متقدما في النتيجة 7-0، وهي النتيجة ذاتها التي انتهت بها المباراة بعد قرار إنهائها، بعدما انخفض عدد لاعبي أصحاب الأرض إلى 6 لاعبين على أرضية الميدان فقط.

وانتهت بعد 15 ثانية من انطلاق الشوط الثاني بقرار من الحكم، حيت عرفت المباراة نقصاً في عدد لاعبي بيلينينسيش بعد عودتهم إلى أرض الملعب لاستئناف اللقاء، كما أصيب لاعب آخر منهم فور بداية الشوط الثاني.

وتفاعل ناشطون رياضيون من شتى أنحاء العالم مع أحداث المباراة الغريبة، فاستنكر عدد منهم قرار لعبها بهذا الشكل، ورفض تأجيلها من المسؤولين عن الدوري البرتغالي.

وانتقد الناشط الرياضي البريطاني "كريس فواكس" لعب المباراة بهذه الظروف، قائلا في تغريدة على حسابه بموقع تويتر " لن يُطلب من ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أبدًا اللعب بـ9 لاعبين فقط. لماذا تستمر كرة القدم في القيام بهذا الهراء؟".

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram