بسبب هالاند.. بنزيمة يهدد بيريز بالرحيل

17 يناير 2022
إم. إف. إم
20:54
أكدت صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، في تقرير نشرته يومه الاثنين، أن الفرنسي كريم بنزيمة هدد إدارة ناديه ريال مدريد بمغادرة الفريق في حال تم التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقالت الصحيفة إن بنزيمة، البالغ من العمر 34 عاماً، تحدث مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وأكد له أنه سيغادر النادي إذا تم التعاقد مع هالاند في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الفرنسي أخبر بيريز بأنه لن يرضى بأي حال من الأحوال البقاء احتياطياً أمام المهاجم النرويجي الصاعد في سماء الكرة العالمية.

كما ذكرت "ناسيونال" أن بنزيمة كلف وكيل أعماله بفتح خطوط اتصال مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل انتقال محتمل إلى "بارك دي برانس" معقل النادي الباريسي في حال انضم هالاند للنادي الملكي صيفاً.

ويتقدم ريال مدريد سباق التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 21 عاماً، حيث يعيش النادي استقراراً مالياً ويملك فرصة أكبر من غريمه برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي من أجل الفوز بخدماته.

ولا يعتبر هالاند الهدف الوحيد لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، حيث يبرز الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، كهدف رئيسي للنادي، لكنه قد يضمه بالمجان بعد نهاية عقده في يونيو المقبل، حيث لم يجدد مبابي لحد الآن عقده مع الفريق الباريسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram