بسبب وناس.. نابولي في طريقه لمقاضاة الاتحاد الجزائري

25 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
15:17
هدد نادي نابولي الإيطالي بمقاضاة الاتحاد الجزائري لكرة القدم بعد أن قام مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، باستدعاء اللاعب آدم وناس للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 (تأجلت إلى عام 2022)، والتي ستجرى في الفترة الممتدة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

وقال محامي نادي نابولي الإيطالي، ماتيا غراساني، في تصريحات لموقع "كالتشيو نابولي 24"، تعليقا على استدعاء 4 لاعبين من الفريق للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، واحتمال غياب بعضهم لأزيد من شهر كامل: "سنقوم ببعض الإجراءات.. الخطوة الأولى هي اتخاذ إجراء قانوني لمنع استدعاء اللاعبين، لأن المعايير الصحية ليست هي نفسها كما في المسابقات الأوروبية"، في تشكيك مباشر بخصوص قدرة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والكاميرون على ضمان إجراءات صحيّة صارمة في البطولة.

وتابع غراساني، الذي تحرك بأمر من إدارة رئيس النادي، أوريليو دولارنتيس: "الأندية استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع لاعبين، لذلك إذا أصيبوا سيكون الأمر صعبا"، قبل أن يضيف: "نريد اتخاذ إجراء قانوني لمنع سفر اللاعبين، ويمكن أن يكون هناك إجراء قانوني ضد المنتخبات التي توجه الدعوة للاعبينا"، في إشارة إلى توقعه إصدار عقوبات بحق الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ولو أن هذا الأمر مستبعد جدّا في ظل وقوف لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم مع المنتخبات الإفريقية.

وسيفتقد نادي نابولي لخدمات أربعة لاعبين أفارقة تلقوا الدعوة من منتخباتهم للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، ويتعلق الأمر بكل من الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، والكاميروني أندريه فرانك زامبو والنيجيري فيكتور أوسيمين، والنجم الجزائري آدم وناس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram