بعد إقراره بعلاقته مع حمراوي.. زوجة أبيدال تطالبه بالطلاق

19 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
19:08
أعلنت حياة أبيدال، زوجة الدولي الفرنسي ولاعب برشلونة السابق إيريك أبيدال أنها ستطلب الطلاق، بعد أن أقر زوجها بوجود علاقة خارج نطاق الزواج مع لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي، التي تعرضت لهجوم مطلع الشهر الجاري.

وقال المحامون: "بعد أن أعلن الادعاء العام في فرساي مساء الإثنين أن شريحة هاتف لاعبة كرة القدم كانت باسم زوجها إريك أبيدال، أقر بأنه أقام علاقة خارج نطاق الزواج مع السيدة حمراوي".

كما أكدت حياة أبيدال من خلال ممثليها القانونيين أنها تأمل أن تكون قادرة على تنظيف شرفها وسمعتها التي شوهتها الشائعات المتعلقة بالهجوم على حمراوي، وشددت على أنها ترغب في أن يتم الاستماع إليها في أسرع وقت ممكن.

وكانت الشرطة الفرنسية قد ألقت القبض على زميلة حمراوي في بي آس جي، أميناتا ديالو، بتهمة التخطيط للاعتداء على حمراوي والذي حدث في الأيام الماضية من قبل رجلين ملثمين.

فيما بعد قامت الشرطة بإخلاء سبيل ديالو رغم ما تردد أنها خططت لهذا الاعتداء في سبيل التمكن من المشاركة أساسيًا مع فريقها باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن أبيدال يبتعد عن العمل الرياضي منذ رحيله عن منصب مدير الكرة في برشلونة في عام 2020.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram