بعد إهمالها.. أبو فارس تقترب من تغير جنسيتها الرياضية وتؤكد"الله يهدي هاذ المسؤولين ويعترفو بالغلط ديالهم و صلحووه لكن الغالب الله"

6 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:30
كشفت بطلة أولمبياد الشباب 2018 في التايكواندو فاطمة الزهراء أبو فارس، أنها بصدد تغيير جنسيتها الرياضية، بعد قرر الجامعة الملكية المغربية لرياضة التايكواندو إقصائها من المنتخب الوطني.

استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
وأكدت الفائزة بذهبية أولمبياد الشباب سنة 2018 ببويس آيرس الأرجنتينية، عبر "ستوري" على صفحتها الرسمية بأنستغرام، "مكنتش كنفكر فيها كولت عل الله وعسى هاذ المسؤولين يهديهم الله ويعترفو بالغلط ديالهم و صلحووه الغالب الله...لي عليا انا درتو دازت عامين باراكا ولكن دبا كنفكر وان شاء الله عن قريب جاي الخير غير دعيو معاياا".

وكان مدرب البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، عبد النبي سعودي، قد كشف سبب إبعاد البطلة المغربية من طرف الجامعة الملكية المغربية للتيكاواندو، حيث قال أن الإقصاء ممنهج وبأدلة قاطعة، مشيرا إلى أن الأمر جعل البطلة تتوقف عن الدراسة والتمارين الرياضية وأدخلها في حزن وكأبة. وتساءل سعودي، أن أبو فارس إذا كانت مصابة كما تزعم جامعة التيكواندو فكيف لعبت الإقصائيات الأولمبية وتأهلت، ولعبت بطولة العالم في تونس واحتلت المرتبة الخامسة ولعبت الألعاب الأولمبية وأحرزت الدهبية.

فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram