بعد استدعاء وناس.. نابولي يهدد بمقاضاة محاربي الصحراء

24 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
22:36
كشف موقع “كالتشيو ميركاتو” أن مُحامي نادي نابولي الايطالي الذي ينشط في صفوفه الدولي الجزائري “ادم وناس” يدرس امكانية مُقاضاة الاتحادات المحلية للمُنتخبات المُشاركة في منافسة كأس أمم إفريقيا المُقررة بالكاميرون الشهر المُقبل، والتي تستدعي لاعبين من البارتينوباي.

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
ماتيا جراساني، محامي نابولي قال للمصدر المذكور:”مع الأخذ في الاعتبار الوضع الوبائي، يمكن أن يكون هناك إجراء قانوني ضد المنتخبات التي توجه الدعوة للاعبينا، نابولي بالتأكيد لا يريد تسريح لاعبيه خلال فترة حساسة من الموسم”.

كما أضاف:”الأندية استثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع لاعبين، لذلك إذا أصيبوا سيكون الأمر صعبا، وبالتالي ستكون الخطوة الأولى هي اتخاذ إجراء قانوني لمنع سفر اللاعبين”.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وختم:”المعايير الصحية في هذه الدورة ليست هي نفسها بالمسابقات الأوروبية، لذلك يمكن اللجوء إلى القضاء للحصول على إعفاء للاعبين المقيمين في أوروبا”.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد وضع إسم وناس في قائمة الخضر المعنية بالكان ما قد يجعل الفاف تواجه دعوة قضائية من نادي الجنوب الايطالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram