بعد الإقصاء من العصبة الإفريقية.. هذه حقيقة رحيل فوزي النبزرتي عن الوداد الرياضي

28 يونيو 2021
إم. إف. إم
16:00
كشف مصدر مطلع لموقع " إم إف إم سبور" أن التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، رغم الإقصاء المر من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على يد منافسه كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأكد المصدر ذاته، أن إدارة الفريق الأحمر برئاسة سعيد الناصيري، ارتأت الابقاء على البنزرتي خلال ما تبقى من الموسم، في ظل المنافسة على لقب البطولة الاحترافية حيث تبقى 6 مباريات لحسم اللقب، إضافة الى تواجد الفريق في نصف نهائي كأس العرش حيث سيواجه المغرب التطواني.

وكان التونسي فوزي البنزرتي، قد لوح بالاستقالة بعد نهاية المباراة كايزر شيفس، بعدما أخبر اللاعبين برحيله وودعهم، إلا المسؤولين تشبتوا به من أجل الحفاظ على الاستقرار التقني.

وطالبت الجماهير الودادية بإقالة التونسي فوزي البنزرتي مدرب الفريق الأحمر، بعد الاقصاء من دوري أبطال أفريقيا، على يد فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي من نصف النهائي.

وأكدت جماهير”وداد الأمة”، أن المدرب التونسي لم يعد قادرا على تقديم الإضافة المرجوة في منافسات كأس العرش و البطولة الوطنية الاحترافية إضافة إلى اختياراته التقنية الغير مفهومة، مشيرة إلى أنه يجب إجراء تغيير جدري داخل النادي.

وأشارت جماهير الوداد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إلى ضرورة للتعاقد مع مدرب جديد قادر على إعادة لم الشمل من جديد لتحقيق الألقاب هذا الموسم والموسم المقبل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram